web
analytics

للتواصل معنا admin@bacdzteam.com

Home / منوعات / حقق أرباح خيالية مع برنامج أفليت ماكس فاشن عبر عرب كليكس

حقق أرباح خيالية مع برنامج أفليت ماكس فاشن عبر عرب كليكس

حقق أرباح خيالية مع برنامج أفليت ماكس فاشن عبر عرب كليكس

*******************************************************

........

 

اتسعت دوائر التجارة الإلكترونية حتى باتت تمثل نسبة كبيرة من نسب البيع التي يتم إحصائها عالميا، وفي وطننا العربي نشأت العديد من المتاجر الإلكترونية الكبرى التي تهتم بالعميل العربي وباحتياجاته على غرار المتاجر العالمية التي تخدم العملاء الأوروبيين أو الأمريكان أو غيرهم.

ومع تطور وتوسُّع عمليات البيع عبر الإنترنت نشأ مصدر رزق جديد هائل للغاية وهو الافليت ماركتنج .

والافليت ماركتنج هو التسويق الرقمي ويقوم على أشخاص لديهم تأثير في مجال التدوين عبر الإنترنت والسوشيال ميديا، حيث يروِّج هؤلاء المؤثرون لمنتجات المتاجر الإلكترونية ومن ثم يحصلون على عمولة أو نسبة من سعر هذه المنتجات.

عرب كليكس أبرز شركات التسويق الرقمي

تعمل شركة عرب كليكس كوسيط يدعم ويُعزز العلاقة بين المعلنين والمؤثرين ويصل بينهما؛ حتى يحصل المعلن على هدفه المتمثل في زيادة مبيعاته ومن ثم زيادة أرباحة.

ويحصل المؤثر على مصدر جديد وجيد جدا للرزق وكسب المال من الإنترنت عبر العمولة التي يحصل عليها جرَّاء كل عملية بيع ناجعة تتم من خلال قناته على الشبكة العنكبونية.

وقد وفرت عرب كليكس بالفعل فرص عمل هائلة لعدد لا حصر له من الشباب العربي حيث استطاعت أن تقدم لهم عروضًا حصرية لأفضل متاجر البيع عبر الإنترنت، ونجح معظم هؤلاء الشباب في شق طريقهم في مجال الافليت ماركتنج.

وبات العمل من المنزل ممكنا بل يحقق أرباحا شهرية يمكن أن تتعدى الـ 400 دولار أمريكي، خاصة لو كنت من المسوِّقين المتمرسين القادرين على تقديم محتوى ترويجي جيد وحصريّ ونشره على أكبر عدد من الجمهور.

برامج عرب كليكس للتسويق بالعمولة

تعمل شركة عرب كليكس على تقديم كم هائل من برامج التسويق الرقمي لمتاجر عالمية وعربية كبرى سواء من خلال منصتها الإلكترونية عبر موقعها على الإنترنت، أو عبر تطبيقها الجديد للهواتف الذكية.

ومن أهم وأشهر تلك البرامج :

  • برنامج متجر ماكس فاشون للتسويق بالعمولة.
  • برنامج متجر إنش آند إم للتسويق بالعمولة .
  • برنامج متجر أمازون للتسويق بالعمولة .
  • برنامج متجر نون للتسويق بالعمولة .
  • برنامج متجر آي هيرب للتسويق بالعمولة .
  • برنامج متجر أوناس للتسويق بالعمولة .
  • برنامج متجر علي إكسبريس للتسويق بالعمولة .
  • برنامج متجر شي إن للتسويق بالعمولة .
  • برنامج متجر ماميزورلد للتسويق بالعمولة .
  • برنامج متجر بيبي شوب للتسويق بالعمولة .

وعشرات المتاجر الإلكترونية الأخرى التي تقدم للمؤثرين وصناع المحتوى في الشرق الأوسط برامج تسويق مميزة للغاية.

وبالطبع فإنك مع عرب كليكس تستطيع أن تختار المنتج الذي تريد التسويق له، ويمكن لك اختيار أكثر من منتج أو أكثر من متجر للعمل على الترويج لمعروضاته أو لخدماته.

وأما عن طريقة احتساب عمولتك فإنها تتقيد بعمليات البيع الناجحة التي تتم من خلالك، ويكون ذلك بتتبع التحويلات المالية الناجمة عن الروابط العميقة المدرجة في محتواك الترويجي.

والمميز في مع عرب كليكس أنك ستحصل على أموالك من مصدر واحد، ويمكن تتبعها في حسابك على الموقع، ومع نهاية كل شهر يحق لك سحب أموالك كلها دفعة واحدة.

التسويق بالعمولة لمتجر ماكس فاشون

حقق برنامج ماكس فاشون للتسويق بالعمولة عبر متجر عرب كليكس أعلى نسب النجاح، وكان له فضل كبير على الكثير من الشباب في تحقيق خطوة جيدة في حياتهم العملية.

فمما لا شك فيه أن متجر ماكس من المتاجر التي لها عملاء لا حصر لهم في دول الخليج وشمال أفريقيا ومعظم أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما أن له أكثر من 300 متجر في المنطقة، ومن المخطط أن يصل هذا العدد إلى 500 متجر في عام 2020 .

ما يعني أنك سوف تسوق لمتجر له قاعدة حقيقية على أرض الواقع ومنتجاته تصل إلى كافة أطراف المنطقة، وبذلك تضمن زيادة فرصتك في البيع والحصول على العمولة المرجوَّة بالقطع.

بالإضافة لذلك فإن طبيعة النشاط التجاري الذي يقدمه ماكس فاشون، من أزياء لكافة أفراد العائلة ومستلزمات الطفل والأم، هي منتجات تعتبر استراتيجية ومطلوبة جدا من قبل المتسَوِّق العربي، وهو أمر آخر سوف يزيد من فرصك في النجاح.

من ناحية أخرى فإن متجر ماكس فاشون يقدم في برنامجه عبر منصة عرب كليكس كوبونات وعروض خاصة جدا يمنحها للمؤثرين؛ حتى يدعمهم ليقدمونها بدورهم لمتابعيهم لحثهم على الشراء.

ومن ثم تتولد لديك عشرات الفرص للنجاح في مهمتك كافيليت أو كشخص يعمل في مجال التسويق الرقمي مع برنامج افيليت ماكس فاشن.

ولذلك ادعوك قارئي العزيز لأن تجرب الدخول في هذا المجال الخصب من مجالات العمل والربح من الإنترنت عبر منصة عرب كليكس وأي من برامجها التي تتوافق مع موهبتك في التسويق والدعاية، والتي تتوافق أيضا مع طبيعة القناة التي تتواصل من خلالها مع متابعيك، وطبيعة هؤلاء المتابعين أنفسهم.

 

كيف تبدأ عملك في الافلييت ماركتنج

أصحاب المواقع الإلكترونية أو اليوتيوبر أو صناع المحتوى يمكن لهم  اقتحام مجال التسويق الرقمي بسهولة عندما يدخلون عالم عرب كليكس الثريّ.

والتسجيل في الموقع والحصول على أي من عروضه ليس بالأمر المعقد على الإطلاق، كل ما في الأمر أنك سوف تقوم بتسجيل بياتك كمؤثر حتى يكون لك حساب على الموقع.

وبمجرد إنشاء حساب على عرب كليكس سوف يحق لك الاطلاع على كافة العروض المقدمة والحصول على الروابط العميقة الخاصة بها، ونجاحك في هذا يعني أنك بدأت على أساس متين وصلب.

فحتى لو لم يكن لديك خبرة في مجال الافيليلت سوف تتعلم أساسيات المجال بطرق مختلفة، كما أنه يحق لك التواصل مع خدمات الدعم الفني التي يمنحها لك عرب كليكس وإرسال كافة استفساراتك وسوف يتعاون معك فريق الدعم على الفور.

لذلك أدعوك الآن عزيز القارئ أن تبدأ وتباشر عملك كمسوق إلكتروني وتنضم إلى عرب كليكس وعالمه الرحب.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.